منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ

سلطان الدوسري
روحيـ تحبكـ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روحيـ تحبكـ

انثى
المزاج : ساحبه ع الدنيا

احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ Empty
مُساهمةموضوع: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime21st نوفمبر 2010, 4:04 pm

قووووووولوا والله ما نطلع اللى واحنا رادين

تراكم حلفتواا tongue tongue

أخوآتي الفآضلآت أسعد الله قلوبكم بالخير والمسرات

أحببت أن أنقل لكم هذا الموضوع لما فيه من التحذير للفتيات وطريقة كسبهن أو استدراجهن من المنتدي بطرق مختلفه

ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات ، ظاهرة خبيثة انتشرت في كثير من المنتديات لذا طرحت هذا الموضوع المهم وأرجو من الجميع مشاركتي في الموضوع

ومن طرق اصطياد الفتيات:

أحدهم تجده أول ما يسجل في المنتدى، يبدأ يختار أحد الفتيات ثم يبدأ في متابعها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي أحد الردود يكون قاسياً نوعاً ما ، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة يقول فيها أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية هالأيام هذي ، فياليت تقبلين عذري إن شاء الله ما راح أرد ولا على موضوع لكِ لأني بصراحة ما عاد لي وجه أرد على مواضيعك " طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة ، ثم ينتظر الرد.
وإذا لم تنجح الخطة توجه لفتاة أخرى وهكذا ، حتى يجد من هي ضعيفة نفس ثم يحدث ما لا يحمد عقباه

والبعض منهم تجده جريء جرأة غير عادية " فتجده مباشرة يرسل رسالة لإحدى العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل ما فيه ويفضحها إذا لم تضيفه في المسنجر ثم ينتظر الرد، وإذا لم تفلح الطريقة توجه لغيرها

أو تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها " أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك " ومن هالكلام.
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل ويمكن ينتظر أشهر لكِ تأتي طريقته بنتائج ايجابية وتجده مرسل كذا رسالة في المنتدى وبنفس الطريقة لكذا عضوة، ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة.

والبعض منهم تجده يسجل بإسم فتاة ويبدأ بعد مدة يرسل رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن اسمه بنت تجده على طول يعرض الماسنجر عليهن ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتك ، بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني بعد أن تكوني صديقتي. ثم يبدأ الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ الإبتزاز ." لا تستغرب فقد حدث مثل هذه القصة ولكن نحمد الله بأن الأمر لن يطول.

هؤلاء الذئاب طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فإحذري أختي بارك الله فيك منهم.
ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة، إلا في حدود ضيقة جداً ، ولا تغرك نفسك وتقولي أنا واثقة من نفسي ، فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منك وأكثر ثقة منكِ.

في الحقيقة الموضوع مهم جداً ، وهو يستحق أكثر مما قلت ولكنها إشارات وتنبيهات لعل الله أن ينفع بها .

نصيحة نصيحة نصيحة

إذا كان ولا بد من إرسال رسالة أو رد لأحد الرسائل الواردة لكِ فلا تليني في القول وأجعلي ردك على قدر ماهو موجود في الرسالة فقط ، قال تعالى
(فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض)(الأحزاب:32) ،
وإذا تمادى وأرسل مرة أخرى فلا تردي عليه وإذا لزم الأمر فأشتكيه لإدارة المنتدى وهي تتصرف معه .

حفظك الله وايانا أختي من كل شر وسوء

رنوووده
سلطان الدوسري
مشرف متميز
مشرف متميز
سلطان الدوسري

ذكر
العمل/الترفيه : عــ المقنااص ــاااشق
المزاج : slm.1410@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime22nd نوفمبر 2010, 4:23 am

شكراا لك ع أهتماامك وأنشااء الله كل الفتيات يدخلون ويشوفوون هذا الموضووع المهم جداا بنسبه لبنات هذي الااياام بس >أسمحلي بزيد ع كلامك بعض النقط ترى أنا هذي الايام اشووف العكس أنه البنات هي الي تتحرش بشبااب وخليني أوضحلك أكثر ليه أنت متروح مجمعات أو أسواق وبعد في أشياء أكثر بس أنا ذكرتلك بعض الي أنا شفته بعيني
وسمحلي ياالغلا أذا كان في كلامي غلط أو شي من كذاا
وأتمنه أن الخوات الي بل منتدى ميزعلوون مني أذا هم يشوفوون كلامي غلط Crying or Very sad

شكراا لك رنوووده ع هذا الموضوع Razz
اميرة الجرح
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
اميرة الجرح

انثى
العمل/الترفيه : مزاجيه ومتقلبه بس اعجبكم حيل@@@@
المزاج : احب الهدوووووووووووووء بقووووووووة

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime22nd نوفمبر 2010, 6:12 pm

ياقلبي يسلمو على الموضوع الجميل بس بنات اليوم ماينخاف عليهم بجد والله انا من وجهه نظري والله يالبنت اذا براسها شي ان تجيبه غير عن الشاب اللي يقعد يستدرجها بجد موضوع شيق للتحاور فيه بس ماراح اطيل بالرد تقبلي تحياتي ومشكورة على الموضوع بجد موضوع يستاهل المحاورة فيه وياسلطان كلامك صح وفيه اكثر من اللي انت قلته واتمنى مااحد يتضايق من ردي لان هذا الواقع تحياتي لكي flower flower flower flower
روحيـ تحبكـ

انثى
المزاج : ساحبه ع الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime22nd نوفمبر 2010, 6:29 pm

يسلمو ع مروركم الأكثر من رائع
بجد يا سلطان وأميرة الجرح نورتوا صفحتي تحياتي لكم كلامكم منطقي بجد
اهات الوله

اهات الوله

انثى

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime23rd نوفمبر 2010, 1:34 am

فعلا كلام منطفي بجد

وموووضووع ارووع من رااائع

وتقبلوو مروووري البسيط

وودمتم بوود,,,
أمير الخيال
مشرف متميز
مشرف متميز
أمير الخيال

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime27th نوفمبر 2010, 10:13 pm

يسلمو موضوع يحصل في كثير من المنتديات ونسمع من هذا الكلام كثير وجزاك الله خير نبهتي البنات على موضوع مهم وعلى فكره اللي يسوي ها الحركات في المنتدى عندنا هو سلطان الدوسري مع الاسف مره يحط رقمه ومره ايمله ولاكن من الحريه والدمقرطيه اللي عندناعادي خلوه يعبر عن شعوره واحساسه وتقبلي ومروري مع وافر الشكر والتقدير Cool
سلطان الدوسري
مشرف متميز
مشرف متميز
سلطان الدوسري

ذكر
العمل/الترفيه : عــ المقنااص ــاااشق
المزاج : slm.1410@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime28th نوفمبر 2010, 1:06 am

أسمع شيقوووو هذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي أنا فديت الي عندي ياااأنها مكفيتني عن الدنيه ومافيها. تعجبني صرااحتك ع الرد في هذا الموضووع بعد مااافي حد ثاااني شااايل شي بقلبه علي مثل معااند جرووحه ترى عااادي قوولو خلووني أضحك وأشووف مين الي حاااقد علي لان أنا عندي كلام الناس ميوديني ولايجيبني >ليه تكسي ههههههههههههههههههه معاااند وش كنت بقوولك وله خليها لزمن. Very Happy
lmoo 667

انثى

مُساهمةموضوع: رد: احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ   احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ I_icon_minitime2nd مارس 2012, 3:44 pm

شكرا على الموضوع

احذروا يا صبآيآ قبل الوقوع بالفخ
صفحة 1 من اصل 1