منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لشباااب فقط

عبا11دي
il BullY li
خو11طر
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خو11طر

خو11طر

ذكر
العمل/الترفيه : متقااااااااعد هههههههههههه
المزاج : متقلب المزاج

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime9th يونيو 2008, 3:05 pm

اعزائي الشباب وصلتني رسائل كثيره تسئل عن كيفية المغازل والترقيم في الاماكن العامه يعني الاسواق ,ومن اجل هذا فهذه الصفحة مخصصة للترقيم في الاسواق ...والتدييت والاجابه على اسئلة الاصدقاء.

الـتـرقـيـم

اولا :عزيزي التمساح المحترم ..لا تصدق مقولة البنات يحبون الولد الثقيل اللي يعبرهم ..البنات أي شي يقبلون به ..صدقوني اذا لحقتها انبسطت الخبله اذا جحدتها انبسطت وقالت عنك ثقيل ,,صدق ناقصات عقل ...الشي الثاني اللي يشتكي منه الشباب ان البنات ماياخذون الارقام باعتبار انهم عيال خونة يعني اللي بيرقمها بيرقم غيرها....طيب يعني وش يبون طالت اعمارهن ..ورقة من الهيئة ان هذي اول مرة ارقم في هذا السوق .

س: كيف ياعزيزي الشاب كيف تقبل على البنت ..من اول مره وتتجه صوبها ؟؟

ج: في السابق كان الشاب يشخص ويرسم ..ويطق هالبسمة ويطلع الجوال ويمسكه بيده ويقترب من البنت ويلحقها لين هي تهدي السرعه وتصرف امها ولا اللي معها .

الطريقة الجديده:ميل شماغك وعقالك وتلطم ..ايه تلطم لان البنات يحبون الانسان الغامض ..ولاتطلع جوالك على يدك ..طلع سلسلة حديد يعني انك شديد وغيور .(البنات يحبون الرجل الغيور) ..ويستحسن انك تكون لابس زبيريه ..(معناها انك رجل عملي مو فاضي تضيع وقتك.) هذا كله مو مهم ,,المهم مرة هو الرقم ..بعض الشباب الله يصلحهم كرته مو كرت الا عينة عطر الوان وريحة وخط يهبل ...مادري ليه والله ,,و الله انهن يتمنعن وهن راغبات ...لاتجيبون كرت فخم ولا تكلفون انفسكم للي يدخنون ..قطعه من باكيت السجاير وللي مايدخنون ..أي ورقة انشالله من عند بيّاع الذره ولمزيد من التشويق ياليت ترشون الورقة بفليت ( بعدين اعلمكم ليه الفليت ) ..المهم رح يمها على طول انشالله لو هي وسط اهلها وقل لها هالورقة طاحت منك وعطها بيدها وامش ...طبعا الواحد بيقول لي انه يمكن ينطق ولا يتفشل انا اقول لكم طبعا لا لانها بتخاف من الفضيحه يعني يمكن تكون هالورقه فعلا طاحت منها اساسا ولا يعتقدون اللي معها انها هي اللي لمحت له علشان يرقمها ..علشان كذا هي من نفسها بتاخذ الورقة وتقول لك شكرا ..خلك ثقل ولا ترد عليها عفوا ..امش واجحدها ...اما عن فائدة الفليت ..فمهما كانت البنت ثقل ولاهي راعية مغازل مجرد ماراح تشم الفليت بتعطس وتكح وتحقد على الولد ..ولازم تدق عليه وتقول له الله يقرفك وش راش على الكرت ... ساعتها خير وسيلة للدفاع هي الهجوم ..قل لها واحد غاصبك تاخذينه ( حطموا البنت لان البنت اذا كسرت عينها من اول دقيقة ملكتها ولا هي بتركب فوق راسك هذي سنة الحياة)

س:كيف تضمن ياعزيزي الشاب ... ان البنت اذا خذت رقمك انها بتدق عليك مو ترمي رقمك لانها خذت الرقم علشان تفتك منك وتتخلص من ملاحقتك لها..؟؟

ج: في السابق الشاب يسوي نفسه مخلص وعلى نياته ويوريها انه بيطلع من السوق كله ..ولا يروح يتشري شي من محل ..يعني ماجيت السوق اغازل بس جيت اتسوق...

الطريقة الجديده:.تميز هالبنت زين اما باخوها ولا باختها ولا ببودي امها ..وبعد ربع ساعه ترجع لها وتمد لها ورقة ثانيه ..يعني مادقيتي الى الان .لاتقولين لي ان جوالك فاضيه بطاريته .....اذا شفتها انها ماعبرتك ...ارجع لها بعد شوي وانت معك واحد من السيكورتي انت ماسكه بيدك ...ساعتها هي بتختبص لانها بتقول في نفسها وش يبي ذا المستلج ..وبتدق عليك تبي تعرف ليه انت ماسك السيكورتي وناصيها..لاتقول لها الا هالكلمتين ( مو شغلك ..على فكره ترى رقمك طالع عندي..اذا حبت بتقهرك بتقول لك موب جوالي ..اديها على وشها ..قل لها موب لازم يكون جوالك اهم شي انه جوال بنت .....) ساعتها بتضمن انها صارت في موقف بايخ ..ووقتها لازم هي ترضخ للامر الواقع.

س:يتسائل كثير من الشباب اذا حس بان البنت ممكن تفضحه وتبيعها وتخربها وتنادي الهيئة ولا السيكورتي وش المفروض انه يسوي وقتها؟

ج:في السابق الشاب يعتذر وينحاش ويترك السوق كله لها ...ويمكن من الروعه مايتعشى ذيك الليله.

الطريقة الحديثة: خلك اوقح منها اذا بتنادي هي الهيئة انت بعد صارخ قل ويين الهيئة وين الهيئة ..علشان اذا جت الهيئة قل لهم اشهدوا ياشيوخ طال عمركم ترى البنت هي اللي نادتني تبيني ادلها على محل ولا انا ماكنت ملاحقها ولا معبرها ..واذا ورتهم رقمك ..هنا بعها بتبن قل لهم ياشيخ معقوله انا اسوي كذا لو اني مسويها كان انحشت وعطيت قبل ماتجون .. الله يعلم ياشيخ انها نصابه ..(على فكره وقت ماتنادي الهيئة طلع الشريحه من جوالك ولا تقفله )

س:كثير من الشباب تحصل عنده مشكله في معرفة اذا البنت فعلا راعية مغازل ولالا واذا هي معجبه به ولالا ؟وايش يسوي اذا البنت جرته لمنطقه فاضيه في السوق؟؟

ج:الطريقة القديمة:الولد يلحق البنت نص ساعه لين هي تبدى تعطيه اشارات ...؟؟ويلحقها في الاماكن اللي تمشيها علشان هو يحسبها بتقول له كلمتين .

الطريقه الحديثة: ياعزيزي البنات شبكة معلومات متصله يعني حتى البنت اللي ماتغازل بتروح تقول لصديقاتها واخزياه ولد لاحقني وقام يرقمني وعطاني رقمه كذا وكذا .....يعني لو هي اساسا مو راعية مغازل بتوصل رقمك لبنات يغازلن ...ثانيا نصيحه اخوية وشخصيه لاعمرك تلحق بنت توديك لمنطقة معزوله في السوق ولا فاضيه ..لا تتوقع شي حلو من البنت جربوها قبلك ناس كبار وخطيرين بس كانت العواقب سيئة اللي جاه الكعب على خشمه واللي جته تفله على وجهه ومسحها بس بقى جزء بسيط من السعبوله متعلق فوق الحواجب فتفشل قدام خلق الله في السوق .فرجاءا لا تلحق البنت الى منطقه معزوله في السوق ( على فكره قصة الولد اللي نشرت في الجرايد انه طاح من السلم الكهربائي في الفيصليه احد ضحايا هالحركه لحق البنت لين دخلت به لمخرج وطلعت البنت متعلمه كاراتيه ومعها حزام اسود من مانغو وطاحت ترفس في الولد ).المهم لاتسوون كذا ليين ننصحكم بانكم تسوونها.

التـديـيـــت

س: اين انسب مكان لتدييت صديقتك او حبيبتك (التماسيح مالهم احباب بس عندهم عصافير دايما يسيرون عليهم) فقط وجب التنويه لذالك؟؟

ج: في السابق: كان الواحد يديت الجو بتاعه في السوق في وسط الزحام والناس ويكون اللهم لا تبلانا مهوّل بعمره يالابس جزمة ورديه ..يا لابس ثوب شتوي في عز الصيف يا لابس ثوب ابيض ويتنافض في البردي في الشتا ..وهي اذا سالتها تقول لك انا باصير مع كذا بنت بس انا باعرفك وبالمح لك....منتهى الذل بس من الان وصاعدا لا.

الطريقة الحديثة: واعدها عزيزي العزوبي في مكان من الاماكن التاليه وكل مكان بنبين لك وش مميزاته.

1) معرض سيارات >>>هذا المكان اساسا مخصص للرجال بس لانهم ملاقيف ولايخلون شي في الدنيا الا يدسون خشومهم فيه ..ثانيا شي طلعت البنيه مقلب و منتفخه ووارمة (يعني دبه فوق الحد ) ساعتها اصرخ ياخي الجيب طلع 4×4 واذا طلعت نحيفة مرة قل يوووه دايما حظي كوبيه ...اما اذا طلعت مقلب من جد عبيده وبراطم وشيفة فساعتها اصرخ باعلى حسك ....افااا ماشيه 100 الف كيلو .

2) سوبر ماركت قسم المنظفات وادوات الغسيل >>> فاضي والبنات ما يعرفون وش فيه يعني لا سمح الله لو طبت الهيئة مو انت بروحك تروح في الرجلين على انك تغازل بالعكس كلكم بتطلعون مديتين لان البنات وبالذات بنات هالايام مايعرفون فيها أي شي فلو تطب الهيئة وقتها هم بينلخمون.مثلنا يعني

3) شارع الحوامل >>>البنت اذا شافت الحريم الثانيات يمشون بسرعه بتظطر تمشي زيهم بسرعه علشان لا يقولون عنها انها ثقيلة في المشي وطبعا الفايده هنا انها ما راح تدقق فيك زين ومن الواضح ان هذا الحل يناسب جدا الشيون اللي ما وفقوا في كذا ديت. سابقا.

4) مطعم رز بخاري >>>لا تسئلوني ليه بس من جد من جد ماشي ونافع معي ..يمكن لاني اكون وقتها معبي ب2 نفر رز بخاري وكابس عليها بعلبتين بيبسي او لبن ساعتها يمكن هذا يعمل مفعول تسطيل زي الحشيش يوحي بالرضا عن النفس غير منتهي.

س: اذا البنت طنشتك ولا جت وش الدبره والسواة؟

ج: في السابق:الولد ينثبر وينتظر ساعه وساعتين واخرتها يرجع والعبره خانقته واذا كلمته قال لها وهو يضحك ابدا ياحبيبتي ما زعلت ولا شي انا مقدر ظروفك...والبعض اذا حب يتفلسف قال لك انه شاف بنت ثانيه وقامت تلاحقه اخرتها رقمها غصبا عنه

الطريقة الحديثة:اذا البنت طنشتك ولا تاخرت لو خمس دقايق غادر المكان او بمعنى اخر خلك هناك بس عن بعد يعني في طرف ثاني واجلس هناك ربع ساعه دق عليها فورا وقل لها جاك ظرف طارىء وماتقدر تروح للموعد >>>بتقولون وش ذا الحكي .. لانك اكيد .بتلقاها منلطعه هناك >>وشلون تعرفها بتلقى بنتين يدورون ويروحون حول نفس مكان الموعد من بعيد لبعيد..لان البنات ناقصات عقل عندهم طبع غريب يبون كل شي ولايبون للاولاد شي يبون يشوفونك بس ماتشوفهم فمني انا اضمن لكم بتشوفون البنتين صابتهم خيبة امل يا يطلعون من السوق يايروحون يتسوقون ويتصرمحون >>>>مقيوله من قبل النمله تمشي على ريح الدسم...لذا تذكر عزيزي التمساح انك مهما رحت وجيت كتلة دسم تمشي ..وان اعين النمل عليك.

س: اذا انت عزيزي التمساح كنت من جد تمساح شيييفه يعني من جد شين مرة ولا وقت الديت لاسمح الله مفلوق ولا مصاب مقطوع لك خشم مشرحة لك جبهه....تروح الديت ولا لا ؟

ج:في السابق ترسل احد غيرك للديت نيابه عنك ولا تطلب التاجيل.

الطريقه الحديثه:عزيزي التمساح قوّ قلبك ترى من نعمة الله على هالبلد ان البنات يتغطون ياما تحت النقابات بلاوي اشكال تروع وكله كوم وبنت بشنب كوم ثاني ..ياشيخه الله يقرفك ماسمعتي عن مزيل شعر يعني المهم اقول لكم هالحكي من وحي الرحلات الدوليه ياما شفت بلاوي جنبي في الطياره كانت متغطية بعباة بعدين يطلع العفريت من العلبه ..بس هذا لا يعني مافي بنات حلوات لذا ااذ طلعت عن جد هي حلوة وانت شين خذها بالحكي اللي يفتح النفس ...اهم شي اني احبك واموت فيك ولا اقدر على فرقاك ساعتها هي بتحترم نفسها وتقول صح عليك اصلا الشكل مو اهم شي اللي جوا اهم وانت تحبني صح..(للاخوان في جده تنطق تحوبني ) .

تكملة على التليفون

س: بتسئلك البنت ...وش اكثر شي يعجبك فيني ؟

في السابق : كلك على بعضك حلوة (حشا كاظم الساهر ) شعرك وصوتك وضحكك وثقافتك واسلوبك...بس هذا كله خرطي الف غيرك قد قاله لها وبيقوله لها .

الطريقة الحديثة: دور اشين شي فيها وهي عارفته وياحبذا شي قد قالت لك انها تكرهه في نفسها ..يعني مثل العصبيه ...ولا نفرتها اللي في خشمها ..وقل هذا اكثر شي يعجبني بتقول لك كيف وهذا يضايقني ..قل لها ياحياتي مو لان لقيت فيك شي واحد يعني مو حلو مرة زيك بس حلو شوي ..فقمت حبيته يعني حبيت اللي اقدر اقول انه على قدي >>>لاتقولون لي ترجم ترى اللي صار ياجماعة الربع اني تفلسفت بهالجمله في الايسيكيو على بنت وداخت علي ..قمت رجعت للهيستوري لقيت هالكلام فنقلته فيمكن اني نقلته من اليسار لليمين او من تحت لفوق المهم انه مضمون.

س: بتسئلك البنت...ودك تشوفني صح ؟

ج: في السابق: ايه ايه اموت واشوفك امنية حياتي وغاية مرادي ياليت اشوفك وبعدين اموت ...لا صدقوني كذا ما ينفع. ولمزيد من العلومات عن ليه قلنا لا ,,,راسلوني في الايميل واعلمكم.ولا خلني اخربها ..بتقول لك البنت ترضاها لاختك انها تواعد ولد يالله رد علي قل ترضاها انا موافقه ومستعده ..انا ماني رخيصة من بغا يشوفني طلعت له.
خو11طر

خو11طر

ذكر

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime9th يونيو 2008, 3:07 pm

الطريقة الحديثة: لا والله ماني مستعجل على شوفتك >>بتشهق في وجهك وشوو ماتبي تشوفني ليه قالوا لك عني شيفه ( يعني هنا انت اللي تخليها تلزم عليك تشوفها) لا مو قصدي كذا بس بالله عليك يعني وش باشوف بس عيون من حدر نقاب ولا براقع ..بالله عليك وش باشوف خليها بعدين في الصيف نسافر كلنا برا ونتقابل >>>بترد عليك ياسلام يعني اذا شفت عيوني ماراح يبين انا حلوة ولالا ثانيا انا اتحجب مو اتغطى ولا اتنقب ولا تبي تشوف شي غير وجهي ( جاك يامهنا ماتمنى وانت متربع ومتسلطن )

س:بتسئلك البنت ....الا وش اكثر شي تكرهه في البنات السعوديات وبالذات اللي قبلي انا عارفه انك كنت تعرف بنات قبلي لاتنكر؟

ج: في السابق: الولد كانه قربه وانفتحت ..يبدى يقول اكره الغيره واكره غبائهن واكره ..واكره واكره

الطريقة الحديثة: ياعزيزي التمساح ترى كل البنات مثل مثل عيوب غيرها فيها ..فخلك عاقل وابتسم ابتسامه خفيفة قل لها انا انسان ماعمري كرهت ولا شلت في قلبي على احد ..هذا شي غير اني اذا حبيت انسان من قلبي اصير احرص منه على عيوبه واني اخفيها اكثر منه ..وحتى لو اشوفها بعيني اغمض عنها >>>كلام مجرب سمعوه وماعليكم.النتايج مضمونه البنت بتبلع لسانها.

س: بتسئلك البنت ....لو افترقنا بعد وقت يعني لو صارت ظروف ترضى تكون صديقي ولا خلاص ننهي علاقتنا ببعض؟؟

ج: في السابق : لا تبقى اصدقاء اهم شي اني ابقى قريب منك حتى لو اكون خادمك مو صديقك بس ..انتي ماتدرين انتي وش تعنين لي>>كلام افلام ماله فايده

الطريقة الحديثه: لا طبعا اصلا باقتل اللي يفكر يحبك ...ما اقدر استحمل اشوف بعيني احد غيري تنادينه حبيبي >>> خلك حمش غيور حتى لو كنت حمار ... المهم هالكلمتين وللايضاح لهم نتيجتين عكسيتين اما البنت تتعلق فيك وتقول لك وااااو انت جمل شي شفته في عمري ...ولاتقول لك لا يابن الناس من اولها بلاها هذا اللي ناقص بكره لو انخطبت تكفخ خطيبي لا شكرا يا افندم ما تعطلناش.

س: بتسئلك البنت ..وش برجك حبيبي.....(ملاحظين انها طيحت الميانه وسمتك حبيبي لو انك قلت لها حبيبتي قالت يوه الشباب السعودي كل بنت يكلمونها يقولون لها حبيبتي )؟

ج:في السابق : التماسيح نوعين نوع يندلق من خشته ويقول لها برجه ..والنص الثاني يستخف دمه برج برج التلفزيون ولا برج المياة ولا برج الجوال ....

الطريقه الحديثة: قل برجي ....مثلا برج الدلو ..هي بتطلع لك من هالحكي الرخيص وان برجك انت يالدلو مايتلائم مع برجها و..و..و..و..و.. بعدين عطها على خشتها قل لها يؤ نسيت معليش برجي برج الحوت مثلا..الدلو برج اخوي بس دايما اتذكره اكثر من برجي لاني اعايره بالدلو ..ولاني مو مهتم بالابراج ...وقتها اما البنت تتحطم وتسكت عن نواياها الشريره ولا بتقرق على برجك الثاني مثل الاول وانه مايتوافق مع برجها ..وقتها قل لها وجع وانتي برجك ما يتلائم مع برج ليه انشالله برجك( في أي بي )...يعني فهمها انك تفهم في الابراج وكاشفها من اول.

س: بتسئلك البنت .....وش شعورك اذا قلت لك اني احب واحد غيرك ...من جد احبه موت بس الان في ظروف بيننا بس انشالله بنرجع لبعض.؟؟

ج: في السابق: الله يهنييكم ..وعلى العموم انا وانتي اصدقاء ..صح ولالا >>لا ونقولها واحنا متوترين تقبلنا ولا ترفضنا مالت علينا من تماسيح...الله يرحم تماسيح من اول.

الطريقة الحديثة:طيب الحين ليه داقه علي ...على فكره انتي شكلك من اللعابات >>>علشان تعرف اذا هي صادقه ولالا...اذا كذابه بتخر لك انها كانت تبي تشوف ردة فعلك...واذا صادقه بتقول لك يعني ماتبينا نكون اصدقاء ..ولا انت ماتؤمن بالصداقه بين الولد والبنت ...الحين تشم هوا وتوخر التعصيبه عن خشمك وتقول لها ..مو كذا قصدي بس صدق ما احب اكون في موقف مابي احد يوقفه معي يعني مابي ولد يكلم البنت اللي احبها ابدا ابدا ...بتقول لي يعني تبيني اسكر ...ساعتها انت تدارك الموقف وقل لها لا طبعا نقدر نصير اصدقاء بس ماتجيبين لي طاريه ...يعني انت يالولد نفسيتك تتعب بسرعه .

الموضه

عندي في فقرة الموضه شيين باقولهم لكم واذا عجبتكم الحمدلله واذا لا براحتكم....

· اولا ثوب ابيض سعودي ولا حتى قطني مو مشكله بس الازارير تكون سودا مثلثه او سودا مستطيله ...والياقه تكون مثلثة الشكل وتوصل لانها تغطي الاذنين (موضة هالسنة الشكل المثلث ) اما الكموم فايضا يكون فيها فتحتين واحده للكبك والثانيه للزرار الاسود يعني احسن تكون سكبه اكثر ....

· ثانيا ...لهواة الملابس الغربيه ..مع هالحرورة مالكم الا الشورتات ..وبالنسبه لشعر الساقين فيفضل اما حلق شعر الجزء الامامي للساق او حلق الجانبين يعني بيعطي الساق شكل حلو ..>>>سيقان على قصة كابوريا وبالنسبة للتي شيرت فيفضل زي تي شيرتات كرة السله يعني اللي تطلع الاباط واخر الاخبار تفيد بان تربية شعر الاباط اصبح موضه,, الله انت ماشي واباطك وهي مشعره طالعه ..فكره حلوة ...الشي الثاني مع موضة تطير الشنبات الموضة في باريس هي براطم مشعره ..يعني يزرعون شعر في البراطم ...اما الجزمة فكانت الموضه الجزمة ذات الكعب العالي اما الان يكون الطرف الامامي للجزمة هو اللي عالي حوالي 30 سم ..والجزء الخلفي بدون كعب ..علشان يصيرون ينادونك ولد مطيح ... .

اسئلتكم

· س:هلا عزووبي انا عبدالله من الرياض 25 سنة مشكلتي بسيطة ..انا اذا بغيت ارقم اخذ معي ولد خالتي توه عمره 16 سنة في الثانوي صحيح انه دب وجسم ..بس المشكله اذا شفنا بنات فالينها وسعة صدر وجت واحده منهم وسالته وش اسمك جاوبها ..رامي ويدلعوني رامووي ..ساعتها البنات يكرونها ضحكة ويمشون ويجحدوننا صرت احسهم يحسون ان اسمي وائل ...والله تعذبت وتحطمت وش تنصحني به؟؟ اخذ هالدب معي ولالا؟؟

· ج: هلا بك ياخوي عبدالله بالنسبه لموضوع ولد خالتك فانا انصحك انك تحفظه انه اذا سالوه البنات يكتم الضحكه ولايقول شي وان مرة مرة انزنق يقول فارس يعني صح كلهم اسامي مدري من وين جتنا بس شي اهون من شي ...وبالنسبه للبنات اذا جحدوكم انت بعد دبر عمرك الحقهم قل لهم انه يمزح ناده خالد ,,تركي أي شي وقل له يوقف مزح.

· س: انا اسمي منصور من القطيف ادرس في الرياض ومبسوط واحوالي ماشيه بس المشكله امي وابوي يبون يزوجوني غصب عني وانا ماودي ابي اتمتع بعزوبيتي ..اخر شي نصبت عليهم نصبه قلت اني خطبت بنت من الرياض والحين هم راسهم والف سيف الا يجوون يشوفونها انت وش رايك وش اقدر اسوي.؟؟

· ج: شف انت غلطان يومك انزنقت توك ترسل لي ادبر لك عذر بعد ما حجرت لنفسك بنفسك ..بس الحين مالك الا تدق عليهم ..وتقول لهم الحمى القلاعيه منتشره في الرياض ..فلاتجون الرياض لين اعطيكم خبر تجون لانها موبوئه بالحيل بالحيل ..وبعد شهرين دق عليهم وقل تعالوا للرياض واذا سالوك عن البنت ..اذرف لك دميعتين وقل الله يرحمها شالتها الحمى القلاعيه >>بتقول لي بيرجعون لاسطوانة الزواج ...انت اصبر شهر بعد وبينتشر في الدوله مرض جديد ..الله يسلم لنا طقم الوزراء المبجلين مع كل مرض ينتشر يطعمون ضده هم وعيالهم وماتشوفهم الا برا الديره >>>اجراءات وقائيه...وارجع لنفس اسطوانة البنت من جديد

· س: انا الجوهره من قطر بغيت اسالك ليه انت متحامل على البنات ونصيحتي تغير اسمك من عزوبي الى فاشل ويا البنات وش رايك...؟

· ج: مثال على اللقافه اللي حكيت عنها في اول الصفحة اكثر من كذا ماني قايل شي.

· س: اسمي ماجد من جده ..احنا شباب جده عندنا مشكله عويصة بنات جده بيسموننا خايبين في الغزل وبيفضلوا علينا ولاد الرياض وماغير تشوفهم في الصيف يعطون اولاد الرياض وجه واحنا ركبه وبنات الرياض يعبروننا بس في الاجازات يطلعوا كانهم رايحين لخروجه على البحر ..تلقى العايله كلها في السواق حتى البزورة كمان ايش العمل في هالورطة.

· ج: مجودي مادمت عايش تذكرها مني حكمة (يتمنعن وهن راغبات ) ثانيا هم يسوون كذا علشان ولد الرياض بينهم وبينه الف كيلو متى ما طنشته على التليفون خلاص يعني وش بيسوي لها ..حتى احنا في الرياض نفس المشكله بنات الرياض يمدحون في اخلاق عيال جده وجمال عيال الشرقيه ..واذا صرت يالولد ابيض قالت احب الشاب الاسمر ..واذا صرت قصير قالت ابي واحد طويل ...بس في النهايه عاملين فيها ماني عارف ايه ولو تركتها قالت يووه ماعنده ثقة في نفسه ..من جد هم انفسهم مايعرفون وش يبون ..بس اهم شي انت يالتمساح المقدام لا تفقد ثقتك في نفسك .

· س: هلا اخوي عزوبي انا طارق من الكويت...عندي سؤال قاهرني ليه البنات يعايروننا ويسموننا رجال باسكال ومجانين نوال الزغبي ..يعني هم العاقلات اللي اذا شافوا طوني في LBCالواحده منهم تنهبل ..شي ثاني ..ياخي ماتلاحظ ان الشيف دايما هم اللي مهولات باعمارهن ملابس مغريه والوان و انواع الفصخ ليه..الحلوات مايسوون مثلهم؟؟

· ج: و الله يا عزيزي بالنسبة لسؤالك الاول ...فما عليك اوكيه اذا احنا شباب باسكال يعني وش يبوننا نصير رجال احلام وهند ورباب ...ولا رجال عاصي ..علشان يقولون بكره اللهم لك الحمد العيال استخفوا وقعدوا .... ثانيا يعني رجال باسكال ..وش شايفينّا باسكال تاركه شغلها وتقابل فيننا ..بس هم من القهر ليه نقول باسكال حلوة ..ثانيا الله يهدييكم يافرع العزوبيه في الكويت يعني حبوا باسكال ونوال ونجوى بس عبروا اللي قدامكم يمترون في سوق شرق تمتير حفت رجولهم وانتم ورى العمله الصعبه ترى العمله المحليه لها عليكم حق ...اما عن سؤالكم الثاني ..فمن التراث الانساني القديم ان العبندي اكثر جراءه ..اما الاسباب فهي غير معروفه يعني علمها عند الله بس انا شخصيا اتوقع انهم يبون يظهرون اكثر قدر معين يعني يشتتون التركيز على جزء معين يعني ماينقال عنها شيفة مرة ينقال بس شيفة شوي.والله اعلم.

واخيرا اعزائي العزوبيين التماسيح الافذاذ تذكروا دائما وابدا انكم دهن يمشي على ريحكم النمل (أي البنات ) وانكم بنزين لكل سياره مو بنزين هالايام لا بنزين من اول اللي ريحته تدوخ ..وتذكروا انكم ثلاثة رباع المجتمع ان ما كنتم اكثر... لايهمكم حكي البنات عنكم لانه لو كان صدز كما يدعون اذن ليه يكلموننا وتقبلوا تحياتي وا اشواقي ولنا لقاء قريب باذن الله .......عزووووبييي
il BullY li

il BullY li

ذكر
العمل/الترفيه : No ThinG
المزاج : Can you Say BusY

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime9th يونيو 2008, 3:37 pm

ههههههههههههههههه الله يرجك Laughing Laughing Laughing

والله عزوبيييي طلعت ريحتهم والله يا نا11يف وش اقول موضوعك مو معقول !!<<يسمع بالقافيه في الشعر
خو11طر

خو11طر

ذكر

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime9th يونيو 2008, 4:02 pm

ههههههههههههههههههههههههه
والله الموضوع هادف
وخطير
عبا11دي
المدير العام
المدير العام
عبا11دي

ذكر
العمل/الترفيه : دنيا رديه مابها احد ماخأأن

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime10th يونيو 2008, 11:29 am

ههههههههههههههههههههههههههه حلوه منك نا111يف وil BullY li والله موضووووووع خطيررررررررررر والله يعطيكم العافيه حبايبي

والف شكر لكم ويسلمو ادياتكم

وتقبلو خالص شكري وتقديري
https://ahatalwlh.mam9.com
ولد حلو في المدينه

ولد حلو في المدينه

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime10th يونيو 2008, 10:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي

والله الموضوع مرررررررررررررره مفيد يالله يا نا11يف علم الي ما يعرف
الله يعطيك العافيه
هآآوي

هآآوي

ذكر

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime17th يونيو 2008, 10:55 pm

ههههههههه موضوع رائع وفيه نصايح مفيده لتماسيح نايف يعطيك العافيه
يمكن احبكـ<<<d7
مشرف متميز
مشرف متميز
يمكن احبكـ<<<d7

ذكر
العمل/الترفيه : دراسة وهم وتعب وطفش
المزاج : خليها وعليها

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime2nd يوليو 2008, 12:49 am

يسلمو يا قلبي صراحة فدتنا الله يعطيك العافية
مودي المدينة

مودي المدينة

ذكر

لشباااب فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشباااب فقط   لشباااب فقط I_icon_minitime5th ديسمبر 2008, 12:01 am

يسلموووووووووووووووو
على مواضيعك الحلوة

لشباااب فقط
صفحة 1 من اصل 1