منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتديات اهات الوله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

<

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نقلتها للعبره.............

كاتب الموضوعرسالة
اهات
مشرفة متالقه
مشرفة متالقه

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مجنونة عبااااادي احبهـ مووووووووووت

نقلتها للعبره............. Empty
مُساهمةموضوع: نقلتها للعبره.............   نقلتها للعبره............. I_icon_minitime20th فبراير 2009, 1:20 pm

..

كنت احب واحد لدرحة الجنون وظليت اكلمه واكلمه لحتى يوم تقابلنا واخذ اغلى شيء عندي اغلى شيء عندي شرفي بس كان يحبني واحبه مااقدر اعيش بدونه ابدا ولما جاء وخطبني اهلي مايبغونه ورفضوه بس قلت لهم وتفهو ا الموضوع بس برضوا مايبغونه وقال ابوي راح اسفرك واسوي لك تجميل وترجعين مثل ماكنتي واحسن بس هذا الشخص مايستاهلك وظليت احاول بجميع الطرق وقلت راح اختفي معاه لمكان بعيد وماحد يعرف مكاني وتزوجته غصب عن الكل وامي احس ان حالها في نقصان ورحت معاه بدون زواج واخذت انا عفشي وكل شي وانا الي رتبته والمشكله ان امه تعرف امي من اول وصارت تتكلم علي في كل بيت وحملت وجبت ولد بس قبل هذا كله صارت امه تقول كلام عن امي وراحت امي فيها وماتت وانا حامل باثلاثه شهور وولدت وانا فاقده وقفة امي معايوهو معاملته شك وضرب وندم وكل يوم يقول راح اطلقك وياليتني اتزوجتك وانا في حيره وما ادري متى تنتهي فيني الحياة وكيف تصير وانا كنت

نقلتها للعبره.............
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-