منتديات اهات الوله
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

<

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

البنت طلبتني وانا شرطي عليها بوسه

كاتب الموضوعرسالة
اهات
مشرفة متالقه
مشرفة متالقه

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مجنونة عبااااادي احبهـ مووووووووووت

مُساهمةموضوع: البنت طلبتني وانا شرطي عليها بوسه   20th فبراير 2009, 12:48 am

قمة الاحراج

خرجت من البيت وأنا بقمة اناقتي ولا بس بنطلون جنز أزرق وبلوزه بيضاء فاقعه البياض
وكنت واقف قدام باب بيتنا وطبعا الجيران اللي يعدي ويسلم واللي يتكلم شويتين ويروح بس كل اللي مرو من قدامي او اللي وقفو وكلموني

لاحظتهم يطالعو فيا بنظرات غريبه وبتعجب انا قلت يمكن عشان شعري او لابسي بس بعيدن فكرت طيب الجيران من زمان عارفين لابسي ووضعي ايش فيهم يطالعو قلت يمكن لاقافه او تطفل زايد؟

بعدين رحت المسجد وصليت وبعد ما خرجت وبركب سيارتي شفت واحد من شباب الحاره الملتزمين يناديني كيفك حالك اخبارك ايش مسوي المهم الرجل صار يطالع فيا ويقول انتبه لنفسك وحاول انك تستر على نفسك وطريق البنات تره نهايته بطاله؟

قلت هذا ايش فيه كلمته قلت خير يابو الشباب شفت عليا شي قال انتا ادرى قلت يمكن الرجل الله يجزاه خير يبغا ينصحني او مشبه على واحد رقم بنت قدامه ويحسبه انا
المهم رحت من عنده على الاساس مواعد اثنين من الشباب نبغا نخرج اول ما قابلتهم على طول واحد نقز منهم افا يا ريوف طيب أمسحها البس بلوزه غيرها والثاني يقول متى كانت البنت معاك؟

انا خبلت قلت ايش الهرجه قالو طالع في بلوزتك ايش فيها؟

طبعا طالعت وكان في اعلى البلوزه قريب من الكتف مطبوعه بوسه حمراء طبعا انا انصدمت وقلت كيف جات هذي وافتكرت ليش الناس تطالع فيا والملتزم ينصحني وصارو الشباب يقول لا يا شيخ بلا حركات من زمان واحنا حاسين بوضعك وصارو يضحكو

رجعت للذاكره بتفكر ايش سويت ايش فعلت الين ما وصلت مين صاحبت البوسه
وافتكرتها

هذي البنت دقت عليا باب شقتي ودخلتها عندي وكانت تبغا مني طلب وقلتها موافق بس بشرط تبوسيني بوسه قويه وتحضنيني وبعيدن اسويلك اللي تبغيه قامت البنت هذي اعطتني البوسه والحضن بعدين سويتلها اللي تبغاه واكانت حاطه روج احمر وانطبع على بلوزتي البيضاء

وأنتهت القصه

وعشان لا تزعلو راح اقلكم مين هيا البنت هذي
هي

هي

هي

بنت اختي وعمرها اربع سنين الله يحفضها وكانت تبغاني اوديها البقاله واشتريلها وشرط عليها انها تبوسني وتحضني وبعدين اوديها ووقتها كانت مسوي فيها حرمه كبيره وحاطه روج احمر ولا عبه بنفسها زي العاده وانا خالها الحنون اللي رحت فيها قدام الناس هههههههههههههههههههههههه

عشان كذا مره ثانيه اذا جاتكم بنت اختكم وقالت لكم ودونا البقاله ودوهم بدون بوسه وبدون اي شرط بايخ ههههههههههههه
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

البنت طلبتني وانا شرطي عليها بوسه
صفحة 1 من اصل 1